نبذة

نستند في شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية على كفاءاتنا في توفير حلول شاملة وموثوقة للقطاعات العاملة في مجال الأنظمة الذاتية. وتتضمن انشطة الشركة – ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة – على تملك وتشغيل وصيانة الأنظمة الذاتية للاستخدامات الأرضية والجوية والبحرية، وكذلك تعديل الأنظمة، بما في ذلك توسيع الحمولة القصوى، والربط المتكامل بين مختلف الأنظمة.وتبدأ مجموعة الحلول التي نوفرها بتحليل مشترك وكامل لاستفسارات المستخدمين وتحديد متطلباتهم. كما نقوم أيضاً بمساعدتهم على اختيار وتوريد المعدات وتصميم وتطوير وفحص المنتجات والأنظمة، وكذلك في تشغيل الأنظمة الفرعية وبتوفير الحلول الأخرى مثل تدريب فرق العملاء والدعم التشغيلي وصيانة الأنظمة.


تعود بدايات الشركة – والمملوكة لمجموعة شركات توازن القابضة - إلى أوائل العام 2007 عندما تأسست تحت مسمى شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية حيث أعقب تلك المرحلة تطور الشركة خلال عام لتشمل العمل على الأنظمة البحرية والأرضية وتلك الخاصة بالمهام الخاصة إلى جانب الأنظمة الجوية. وتمت في عام 2009 إعادة إطلاق الشركة تحت مسمى شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية، مما أضفى حيوية جديدة على توجهات الشركة ورؤيتها نحو الريادة في هذا المجال.

خدمات

يساعد الدعم اللوجستي المتكامل الذي نقدمه عملاؤنا على تقييم المعوقات التشغيلية أمام نجاح مهامهم. وعبر دراسة العوامل كالبيئة والموقع والمرافق المتوفرة، يمكننا ضمان أعلى مستوى من الطاقة التشغيلية للأنظمة الذاتية الخاصة بكل عميل.

الأخبار


  • حقوق النشر 2014 أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية. جميع الحقوق محفوظة©