كلمة الرئيس

يشغل السيد حميد الشمري منصب رئيس شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية ذ.م.م.، إلى جانب مهام منصبه في شركة مبادلة للتنمية. هذا ويرتبط حميد الشمري بعلاقات عملٍ وثيقة مع شركة توازن، الشركة الأم لشركة أداسي، وذلك بهدف ضمان تلبية احتياجات السوق المتنامية للأنظمة الذاتية من خلال تطوير القدرات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لا يسعني إلا التعبير عن حماسي وتقديري للجهود التي تبذلها أداسي في سبيل إرساء الدعائم الأساسية لصناعة الأنظمة الذاتية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تعمل الشراكات الإستراتيجية التي يتم إبرامها على ضمان نمو القطاع الصناعي ونجاحه على المدى الطويل في مدينة أبوظبي والذي سيؤدي حتماً إلى تنويع الاقتصاد المحلي وخلق وظائف عديدة ذات مهارات عالية. إننا على كامل الثقة بأن تطوير القطاع الصناعي الجديد لن يعود بالنفع فقط على دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنما سيمتد ليشمل المنطقة بأسرها.

خدمات

يساعد الدعم اللوجستي المتكامل الذي نقدمه عملاؤنا على تقييم المعوقات التشغيلية أمام نجاح مهامهم. وعبر دراسة العوامل كالبيئة والموقع والمرافق المتوفرة، يمكننا ضمان أعلى مستوى من الطاقة التشغيلية للأنظمة الذاتية الخاصة بكل عميل.

الأخبار


  • حقوق النشر 2014 أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية. جميع الحقوق محفوظة©