الأخبار

News
أداسي ترعى العروض الحية لمعرض يومكس 2015 ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"
 
02-02-2015
 

وسع معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس" التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" نطاق اتفاقية الشراكة مع شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية - أداسي ـ إحدى الشركات التابعة لمبادلة والراعي الرئيسي لمعرض الأنظمة غير المأهولة - يومكس - خلال آيدكس 2015 ـ لتشمل أيضا رعاية العروض الحية للمركبات غير المأهولة التي ستقام في منطقة طريف بالمنطقة الغربية من إمارة أبوظبي.

ويعتبر - يومكس - منصة نموذجية لترويج وعرض أحدث تقنيات الأنظمة غير المأهولة حيث تقام هذا العام النسخة الأولى منه بهدف توفير أرضية احترافية للمصنعين والمشغلين للالتقاء وتأسيس علاقات عمل فضلا عن توسيع نطاق استكشاف أحدث ما تقدمه هذه الصناعة من تقنيات وأنظمة مسيرة يمكن تسخيرها إمكانياتها لخدمة الأغراض البيئية والإنسانية والمدنية فضلا عن قدراتها العسكرية الأخرى .

أعلن ذلك اليوم صالح المرزوقي الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي - آيدكس - .. وقال أن التطور السريع الذي تشهده صناعة الأنظمة غير المأهولة أصبح له تأثيره المباشر والواضح على توجه الصناعات الدفاعية بوجه عام خلال هذه الحقبة .

وأوضح أن شراكة آيدكس مع شركة آداسي كراع رسمي لمعرض يومكس في عامه الأول وعروضه الحية التي ستقام في منطقة طريف بالمنطقة الغربية في أبوظبي ولأول مرة على مستوي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تهدف إلى ترسيخ المكانة العالمية لمعرض آيدكس والذي يقام بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لمواكبة أحدث توجهات الصناعات الدفاعية وفي مقدمتها الأنظمة غير المأهولة التي تمثل أحدث ما لدى الصناعات الدفاعية وبما تلعبه من دور حيوي وهام في تعزيز البنية التحتية الأمنية للدول.

من جهته رحب حميد الشمري رئيس مجلس إدارة - أداسي - برعاية النسخة الأولى من معرض يومكس ورعاية عروضه الحية التي ستقام في طريف بالمنطقة الغربية في أبوظبي .. مؤكدا حرص أداسي على رعاية يومكس منذ البداية بما يتواكب ومهمتها الرامية إلى دعم الصناعات الدفاعية الإماراتية خصوصا في مجال الأنظمة غير المأهولة وبما يسهم أيضا في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 التي يعتبر قطاع الدفاع والتكنولوجيا ضمن ركائزها الأساسية .

وقال علي اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أداسي أن المزج بين الريادة الإقليمية لـ أداسي في مجال صناعات الأنظمة غير المأهولة والسمعة العالمية الراسخة التي يتمتع بها آيدكس من شأنها تأسيس نموذج عمل يتمتع بكل مقومات النجاح وفي مقدمتها يومكس كأول وأفضل معرض متخصص في مجال صناعات الأنظمة الدفاعية غير المأهولة على مستوى المنطقة .

جدير بالذكر أنه تم تصميم معرض يومكس ليكون ملتقى للمصنعين والمشغلين وأرضية خصبة لتبادل الأفكار وعرض الخبرات ومناقشة توجهات الصناعة وتأسيس علاقات عمل طويلة الأمد .

وتتمتع شركة أداسي بنموذج عمل طموح ومتقدم يرمي إلى الاستثمار بكثافة في عمليات من شأنها تطوير قطاع صناعات الأنظمة غير المأهولة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث توفر أداسي حلولا شاملة ومتكاملة بداية من القيام بعمليات تحليل احتياجات العميل وصياغة طلباته ومن ثم تلبيتها .

 

خدمات

يساعد الدعم اللوجستي المتكامل الذي نقدمه عملاؤنا على تقييم المعوقات التشغيلية أمام نجاح مهامهم. وعبر دراسة العوامل كالبيئة والموقع والمرافق المتوفرة، يمكننا ضمان أعلى مستوى من الطاقة التشغيلية للأنظمة الذاتية الخاصة بكل عميل.

الأخبار


  • حقوق النشر 2014 أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية. جميع الحقوق محفوظة©